أخر الاخبار

افضل موقع لانشاء سيرة ذاتية CV بالذكاء الاصطناعي

 لا ينبغي أن يكون إنشاء السيرة الذاتية مهمة شاقة. لقد ولت الأيام التي كان يتعين عليك فيها صياغة سيرتك الذاتية من الصفر أو البدء باستخدام الفوتوشوب . على الرغم من أننا ناقشنا سابقًا مزايا استخدام ChatGPT لإنشاء السيرة الذاتية ، إلا أن السيرة الذاتية تحتوي على ما هو أكثر من مجرد نص. إذا كنت تبحث عن سيرة ذاتية لا تبدو جيدة للقراءة فحسب، بل تبدو رائعة أيضًا، ويمكنك تنزيلها بنقرة واحدة، فإن منشئ السيرة الذاتية هو ما تحتاجه.


Resume Trick

تم تطويره بواسطة فريق Icecream Apps - نفس الأشخاص الذين يقفون وراء أدوات مثل Icecream Video Converter و IMGCandy Online Image Editor - تقدم Resume Trick تجربة سلسة لإنشاء سير ذاتية جذابة بصريًا. إنه مجاني تمامًا، وعند إنشاء سيرتك الذاتية، يمكنك تنزيله بنقرة واحدة، بدون علامة مائية أو شروط.




ميزات موقع Resume Trick

باختصار، Resume Trick عبارة عن منشئ سيرة ذاتية مجاني يعمل بالذكاء الاصطناعي. كما يسمح لك بإنشاء سيرة ذاتية وخطاب تقديمي. اعتبارًا من الآن، يأتي مزودًا بـ 20 قالب سيرة ذاتية معتمد من ATS لمساعدتك على البدء.


مجاني تمامًا للاستخدام: توفر الأداة خدمة مجانية تمامًا عبر الإنترنت لكتابة السيرة الذاتية وصياغة السيرة الذاتية وإنشاء خطابات تعريفية. لا توجد رسوم أو اشتراكات مخفية مطلوبة.

تخصيص القالب: يتوفر للمستخدمين خيار الاختيار من بين مجموعة من القوالب الاحترافية، والتي يمكن تخصيصها لتسليط الضوء على المؤهلات والخبرات الفردية.

إمكانية الوصول عبر الأجهزة: نظرًا لأن هذه أداة عبر الإنترنت، يمكن للمستخدمين إنشاء وإدارة وتحديث سيرهم الذاتية ورسائل التقديم، بالإضافة إلى استرداد تلك التي تم إنشاؤها مسبقًا، من أي جهاز طالما قاموا بتسجيل الدخول إلى ملفهم الشخصي على موقع الويب.

مساعدة الذكاء الاصطناعي: تستخدم الأداة نصًا تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين على إنشاء سيرهم الذاتية أو إكمالها بسرعة أكبر.


فيما يلي كيفية إنشاء سيرة ذاتية أو سيرة ذاتية أو خطاب تقديمي باستخدام هذه الأداة. العمليات متشابهة، لذا سنرشدك في هذا المنشور إلى كيفية إنشاء سيرة ذاتية.


اختر قالبًا من القائمة المحددة وانقر على " استخدام هذا القالب ".



ستتم بعد ذلك إعادة توجيهك إلى قالب السيرة الذاتية الفارغ ، حيث يمكنك البدء في ملء جميع التفاصيل.


ابدأ بملء بياناتك الشخصية. سيُظهر لك شريط التقدم مع مؤشر النسبة المئوية مقدار ما أكملته أثناء المضي قدمًا.




تعبئة المعلومات الشخصية

بعد ذلك، أكمل قسم الملخص المهني بنظرة عامة على إنجازاتك وإنجازاتك المهنية. حدد مهاراتك وخبراتك وسماتك الأكثر صلة والتي تجعلك مرشحًا مثاليًا للوظيفة التي تتقدم لها. 

انقر فوق " إضافة نص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي " للاستفادة من ميزة النص الذي تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي للحصول على المساعدة.


قسم الملخص المهني

انتقل إلى إضافة تجربتك (تجاربك). للحصول على وصف لوظيفتك الحالية أو السابقة، يمكنك الاستفادة من ميزة النص التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي للحصول على المساعدة.


تعبئة بيانات التعليم

وبمجرد الانتهاء من ذلك، قم بملء المعلومات التعليمية الخاصة بك.


إضافة خبرة العمل

بعد ذلك، أضف مجموعة المهارات الخاصة بك وقم بتقييم نفسك من حيث مستوى الخبرة.

سي في بذكاء الاصطناعي


إضافة المهارات

أضف روابط إلى أي ملفات تعريف شخصية أو مهنية أو اجتماعية، أو ملفات تعريفية، أو نماذج عمل، أو مواقع ويب يمكنها دعم مؤهلاتك للوظيفة بشكل مباشر.


وأخيرًا، يمكنك إضافة أي أقسام أو عناصر أخرى تعتقد أنها ستضيف قيمة إلى سيرتك الذاتية.



إضافة أقسام إضافية

عند الانتهاء من كل شيء، انقر فوق الزر " تنزيل " الموجود في الزاوية اليمنى العليا. سيتم إنشاء سيرتك الذاتية وتنزيلها مباشرة على سطح المكتب لديك، وكل ذلك مجانًا.




ملحوظة: يمكنك إنشاء أي عدد تريده من السير الذاتية والرسائل التعريفية والخطابات التعريفية. سيتم إدراجها جميعًا وستكون متاحة للتحرير والتنزيل على صفحة ملفك الشخصي.


صفحة الملف الشخصي مع السير الذاتية المدرجة

إذا كنت ترغب في إنشاء سيرة ذاتية أو سيرة ذاتية أو حتى خطاب تقديمي بسرعة ثم تنزيله أو إرساله سريعًا - كل ذلك مجانًا ودون الحاجة إلى أدوات أخرى - فستكون هذه الأداة مفيدة وتستحق وضع إشارة مرجعية عليها مع مراعاة. الآن، سأترككم مع بعض الإيجابيات والسلبيات التي وجدتها شخصيًا أثناء استخدام الأداة.


الايجابيات

أنشئ سيرة ذاتية ورسائل تعريفية مجانًا تمامًا.

واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

سلبيات

يمكن أن تقدم مجموعة واسعة من القوالب للاختيار من بينها.


قم بزيارة الموقع من هنا


Mohamed Mahmoud
بواسطة : Mohamed Mahmoud
لا اؤمن بسيره الزاتيه والالقاب
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-